سليمان استقبل الحاج حسن وحفار وقهوجي ووفد الرهبنة اليسوعية:

عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم، مع كل من وزيري المال والزراعة في حكومة تصريف الاعمال ريا حفارالحسن للتطورات الراهنة وعمل وزارتها، وحسين الحاج حسن لموضوع متابعة دعم تصدير المنتجات الزراعية عبر برنامج دعم الصادرات الزراعية " إكسبورت بلاس".
قائد الجيش
واطلع رئيس الجمهورية من قائد الجيش العماد جان قهوجي على الاوضاع الامنية والاجراءات المتخذة لكشف مختطفي الاستونيين السبعة في البقاع أمس إضافة الى شؤون المؤسسة العسكرية واحتياجاتها.
الرئيس العام للرهبنة اليسوعية
واستقبل الرئيس سليمان وفدا من الرهبنة اليسوعية برئاسة الاب ادولفو نيكولا الذي أطلعه على النشاطات التربوية والثقافية والصحية التي تقوم بها المؤسسات التابعة للرهبنة.
ورحب الرئيس سليمان بالوفد منوها بالجهود التي تقوم بها الرهبنة ودورها الثقافي والتربوي البناء وهو يندرج في إطار العلاقة التاريخية القائمة بين لبنان وفرنسا على مختلف المستويات وفي شتى المجالات.
 اتصالات عربية
على صعيد آخر، إهتم رئيس الجمهورية بأوضاع اللبنانيين في عدد من الدول العربية من خلال سلسلة اتصالات أجراها بملوك وأمراء ورؤساء عرب، تناول في خلالها مع كل منهم الاوضاع السائدة على الساحة العربية عموما، وفي دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا، مبديا "أمله في غد يسوده الاستقرار والازدهار والتنمية على قاعدة تفعيل مقررات قمة الكويت الاقتصادية العربية بما يحفظ للوطن العربي عزته وتطوره وسيادته واستقلاله وثرواته الطبيعية والبشرية".
آل خوري
واستقبل الرئيس سليمان النائب السابق غطاس خوري مع وفد من العائلة لشكره على مواساته بوفاة إبنة شقيقته.
 

السابق
رابطة آل دياب تكرم مارون دياب
التالي
الاسد عرض مع جنبلاط التطورات وجهود تشكيل الحكومة