الموسوي: لعدم المراهنة على اميركا

شدد النائب حسين الموسوي أن الدماء التي تسيل في الاقطار العربية الشقيقة هي التي تحفظ كرامة الامة وحق شعوبها المهدورة والمغتصبة وتقاوم القهر، فنحن قوم نقدم انفسنا وبيوتنا من اجل كرامة الوطن والامة والبعض يرفض ذلك ويعتبره انتحارا او يدعوننا الى الاستسلام لنكون مع الاميركي او الاسرائيلي، والبعض ينتقد ولاية الفقيه".

الموسوي، وخلال افتتاح معرض "جمعية الامومة والطفولة"، دعا الى "عدم المراهنة على اميركا وعلى الدول الكبرى التي تعبث بمصير الشعوب لمصالحها الخاصة، مطالباً "الرأي العام العربي والاسلامي ان يهب لنصرة الحق ولايقاف المجازر بحق الابرياء العزل والشعوب المظلومة والمقهورة سواء في ليبيا او البحرين او اليمن" .

وتطرق الموسوي الى موضوع الحكومة، فسأل: "لماذا هذا التأخير الذي لم يعد له مبرر"، وطالب رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي "الاسراع في تشكيل الحكومة للتطلع الى حاجات الناس ومطالبهم الحياتية الملحة ولمواجهة الاستهدافات التي يتعرض لها وطننا".

ورأى ان "حكومة تصريف الاعمال نفضت يديها من كل عمل او التزام ولا يجوز ان يبقى البلد مشلولة"، داعيا الرئيس المكلف الى "اختيار الكفاءات واصحاب الايدي النظيفة ويشكل فريق عمل متكامل للنهوض بهذا الوطن" .

السابق
جمعية الامومة والطفولة تفتتح معرضها السنوي
التالي
البعث العربي الإشتراكي: على ميقاتي الإسراع في تشكيل الحكومة وتخطي العراقيل بحكمة