لاءات «14 آذار» لم تدخل إلى صيدا

لم تدخل «لاءات» الامانة العامة لقوى 14 آذار الى عاصمة الجنوب صيدا. ولم ترفع عبارات وملصقات وشعارات مثل «لأ» لسلاح الوصاية وغيرها من اللافتات التي اجتاحت العاصمة والشمال وعكار في مدينة الشهيد رفيق الحريري. واقتصر الأمر على لافتات ترفع سنوياً في هذه المناسبة والمتعلقة بـ«معرفة الحقيقة» وأخرى تحيّي شهداء 14 آذار والتي حملت توقيع تيار المستقبل في جنوب لبنان ومن بينها لافتة جاء فيها «نعم للمقاومة وسلاحها الموجه الى العدو الإسرائيلي الغاشم».
لكن الأمر الذي ميز اللافتات التي رفعت في عاصمة الجنوب هي اللافتات التي تميزت بها النائبة بهية الحريري عن غيرها والتي حملت توقيع الحريري نفسها وليس تيار المستقبل ومنها «إنجاز المقاومة بالنسبة الى اللبنانيين هو إنجاز مقدس وان العدو الوحيد للبنان هو إسرائيل».
في المقابل، عمد تيار «المستقبل» خلال الساعات الماضية إلى تكثيف حركته في المدينة من اجل تأمين حشد من الصيداويين للمشاركة في المهرجان المركزي في 13 الجاري في بيروت وعلم ان الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري سيرعى في صيدا مهرجاناً بعنوان «من الجذور الى المستقبل»، وذلك في ثانوية رفيق الحريري مساء السبت المقبل. علماً أن هذه المناسبة ستشهد أول إطلالة إعلامية للحريري في صيدا خلال كل فترة الإعداد لمهرجان الذكرى السادسة لاستشهاد الرئيس الحريري والذي سيقام الأحد المقبل.
 

آخر تحديث: 12 ديسمبر، 2014 5:54 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>