كواليس جنوبية

* استبق تكثيف الإجتماعات بين قيادات في قوى معينة ومسؤولين في مؤسسة دولية، التحرك الذي تنوي هيئات وجمعيات أهلية تنفيذه ضد سياسة المؤسسة بتقليص خدماتها الإستشفائية، وطالبتها بمعالجة الأمر بعد ارتفاع الشكوى من تقليص الخدمات.
* أولت السلطات القضائية والأمنية في الجنوب، إهتماماً بالتحقيق في سرقة تعرّض لها مرفق صحي هام في مدينة جنوبية جبلية، لمعرفة الفاعلين، ولوضعها في إطارها لعدم إستخدام الحادثة في <البازار> السياسي.
* إضطر مسؤول في تنظيم عقائدي، القيام بجولة شملت عدداً من فاعليات مدينة جنوبية ساحلية، بهدف توضيح موقف التنظيم مما جرى خلال الاحتفال الذي أقامه في هذه المدينة.
* إرتفعت مشاركة رئيس سابق لبلدية مدينة جنوبية ساحلية هامة في مختلف النشاطات السياسية، التي تُقيمها عدة فصائل داخل منطقة معينة، وتخصيصه بإلقاء كلمات.
* أعدت فاعليات بلدة جنوبية حدودية، مذكرة قدّمها رئيس البلدية إلى مسؤولين في هيئة دولية، للمطالبة بتوظيف العاطلين عن العمل من أبناء البلدة في إطار وحدتها.
* أثمرت الجهود والإتصالات التي بُذلت منذ فترة طويلة عن عقد مصالحة داخل أحد المناطق المعينة، إنهاءً لخلافات وقعت منذ عدة سنوات.
* أوفد مرجع نيابي بارز يتولى رئاسة تنظيم عقائدي، من يمثله إلى مناسبة إجتماعية بتشييع مسؤول أمني سابق أقيم في مسقط رأسه في بلدة جنوبية، وكذلك سجلت مشاركة كثيفة لمسؤولين في هذا التنظيم، تأكيداً على العلاقات الجيدة مع الراحل وعائلته.
  

آخر تحديث: 12 ديسمبر، 2014 5:54 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>