خميس السينما: الفلاسفة وعصر الانقراض في الصالات اللبنانية

يعرض موقع "جنوبية" أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. فما هي أبرز الأفلام هذا الأسبوع، وعما تتحدّث وما الذي يجمع بينها؟

يعرض موقع “جنوبية” أبرز الأفلام الجديدة في صالات السينما اللّبنانية وينشر أسبوعياً لائحة بأحدث الإصدارات لتكون دليلكم قبل الذهاب إلى صالات العرض. فما هي أبرز الأفلام هذا الأسبوع، وعما تتحدّث وما الذي يجمع بينها؟

 

وفي الصالات Philosophers-promotional-posterهذا الأسبوع:
The Philosophers (الفلاسفة): فيلم من نوع الخيال العلمي، اثارة ودراما، من بطولة جيمس دارسي وصوفي لو وداريل، ومن إخراج جون هودلز. يروي الفيلم حكاية مدرسة عالمية في جاكارتا، حيث يتحدى أستاذ في الفلسفة تلاميذ صفه العشرين ليختاروا من بينهم سيجد مخبأً تحت الأرض ويعيد تشغيل البشرية في حال وقوع كارثة نووية.يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 5.7من 10 عبر موقع cineklik حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

 

 

transformers-age-of-extinction-posterTransformers: Age of Extinction (المتحولون: عصر الانقراض): فيلم من نوع الخيال العلمي، المغامرة والإثارة، من بطولة مارك وولبورغ، نيكولا بيلتز وستانلي توسي، ومن اخراج مايكل باي. يقوم ميكانيكي وابنته باختراع ينسف مفاهيم تقليدية في عالم السيارات ويثير جنون مسؤول حكومي في المنطقة ضدهم.يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.3 من 10 عبر موقع cineklik حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

 

 

 

MV5BMTUzMjUyODA1Nl5BMl5BanBnXkFtZTgwMjIwNTQ5MTE@._V1_SY1200_CR74,0,630,1200_AL_Step Up All In (أدخلوا جميعاً): فيلم موسيقي، رومنسي ودراما. من بطولة اليسون ستونر وبريانا افيجان وريان غوزمان، ومن إخراج تريش سي. الفيلم تكملة لسلسة “Step Up” وهم يجتمعون هذه المرة في مدينة “لاس فيغاس” الساحرة، ويحاربون للنصر الذي يمكنه أن يعرّف أحلامهم وأعمالهم.يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 6.5 من 10 عبر موقع cineklik حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

 

 

 

Planes_fire_rescue_posterPlanes: Fire And Rescue (فيلم للأولاد): فيلم كرتون للعائلة كوميدي ومغامرة. من بطولة اد هاريس وجولي بوين وكورتيس، ومن اخراج روبرتس غاناواي. حين يعرف “داستي” أنّ محرّكه معطّل وقد لا يسابق مرة أخرى، يضم قواه إلى “فاير” لينقذا مروحية “بليد رانجر” وفريقه ويحاربوا ضد فريق “سموك جامبرز”.
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 5.7 من 10 عبر موقع cineklik حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.

 

 

how-to-train-your-dragon-2-new-posterHow to Train Your Dragon 2 (كيف تدرب تنينك – الجزء الثاني) فيلم كرتون للعائلة من نوع الإثارة والمغامرة والكوميديا. من بطولة جونا هيل وكايت بلانشيت وكريستين ويغ، ومن إخراج دين دوبوا. لقد مضى أكثر من خمس سنوات على جمع الحازوقة ووجع الأسنان للتنين والاسكندنافيين على جزيرة “بيرك”. ماذا يحدث هناك؟
يعرض الفيلم في مختلف الصالات اللبنانية وقد حصل على تقييم 8.7 من 10 عبر موقع cineklik حيث يمكنكم الاطلاع على مواعيد وأماكن العرض.
هذا ويستمر عرض عدة أفلام في الصالات، أبرزها أفلام العيد المصرية كـ”جوازة ميري” و”صنع في مصر” للفنان الكوميدي أحمد حلمي بعد غياب طويل عن الشاشات.

السابق
خلافات بين السياسيين والعسكر
التالي
الطائرة الجزائرية تهاوت بسرعة قبل أن تتحطّم