والدة قتيل في حزب الله: «بعتوا ولادكن عا سوريا نحن عم نقاتل كفار»

أظهر شريط مسرب بثه ناشطون على موقع "يوتيوب" أم أحد قتلى حزب الله وهي تحرّض عناصر حزب الله على الذهاب للقتال في سوريا، وبدت أم القتيل "محمود عباس شحادة" تخاطب مجموعة من النساء المتشحات بالسواد حولها قائلة:"بعتوا ولادكن ع سوريا نحن عم نقاتل كفار هنيك".

أظهر شريط مسرب بثه ناشطون على موقع “يوتيوب” أم أحد قتلى حزب الله وهي تحرّض عناصر حزب الله على الذهاب للقتال في سوريا، وبدت أم القتيل “محمود عباس شحادة” تخاطب مجموعة من النساء المتشحات بالسواد حولها قائلة:”بعتوا ولادكن ع سوريا نحن عم نقاتل كفار هنيك”.

وأضافت الأم المنهارة: “ليكو يا شيعة أمير المؤمنين كل واحد بيقول أنا شيعي وعلي أمير المؤمنين مش بالهوية ولكن بالفعل يبعتوه على سوريا”، متابعة “مش عم نقاتل نحنا سوريا عم نقاتل كفار وإذا ما رحتو يا شباب يا نسوان جايين لينا الكفار”.

وفيما حاول شاب بدا وكأنه ابنها تهدئتها صرخت:”ليكو ابني استشهد صح، النار عم تولع بقلبي بس قسماً بالله أن السيدة زينب عم تطفيها والزهراء عم تطفيها”.

ثم خاطبت أمين عام حزب الله “السيد حسن نصر الله” بدون وعي: “ولك ياسيد حسن عندك شباب وعندك أسود متل الأسد محمود شحادة”.

ثم تردد دون وعي أنا أمو لـ”السيد محمود شحادة” وعندها تصرخ مجموعة من العناصر من حولها لبيك يا زينب لبيك يا زينب”.

وكانت مصادر أمنية لبنانية أعلنت منذ أيام عن مصرع المقاتل في حزب الله “محمود عباس شحادة” مع عدد من عناصر الحزب في المعارك الدائرة في القلمون

السابق
مسيحيو الشرق…«كِبْش مَحرَقة»
التالي
بان كي مون يلتقي السيستاني في النجف