كل المحطات اللبنانية المهمة اتصلت بي

علي الديك

أعلن الفنان علي الديك انه تهرب من تقديم برنامج “غنيلي تغنيلك” في بداية الموضوع ولم يقبضه او يتعامل معه بشكل جدي، وقال: “لم أخض تجربة التقديم كي افشل فيها. في البداية تعاملتُ مع الموضوع على أنه مزحة.. لا يوجد مقياس للنجاح، وما حصل مع أغنية “الحاصودي” تَكرر اليوم مع برنامج “غنيلي تغنيلك”. ولا يمكن ان يعرف الانسان بشكل مسبق ما الذي يمكن ان يحصل معه ولكن عليه ان يضع هدفاً نصب عينيه”.

 وكشف الديك ان كل المحطات اللبنانية المهمة اتصلت به كي يقدم برنامج “غنيلي تغنيلك” على شاشاتها، وأضاف: “بصراحة، وقّعتُ على تقديم 20 حلقة جديدة مع تلفزيون “الجديد”.. سأقدم موسماً ثانياً من برنامج “غنيلي تغنيلك”.. هم طلبوا ان نوقّع حتى رأس السنة ولكنني قلت لهم حتى رمضان”.

 اما عن الزميلة غريس الريس التي تشاركه التقديم، قال الديك: “غريس روحي. مع احترامي الشديد لكل مَن انتقد غريس، إلا أنني أقول لهم “أنتم مخطئون”.. وجود غريس “يقدم ويؤخر”.. هي اعلامية لا يستهان بها وأنا قلت لها في بداية البرنامج لا يوجد لديّ باع في التقديم ويجب ان تكوني الى جانبي وتساعديني، ولكن تبين أنني حكواتي أكثر منها بـ 500 مرة. وهذا الأمر أفرحها وهي تقول لي “خليك انت هيك أنا فرحانة فيك. هذا الملعب ملعبك لا يمكن لأحد ان يدخله”.. وهذا يدل على تواضعها. هناك مَن يقول انها لا تتكلم ولكنهم لا يعرفون أنها هي التي لا تريد ان تتكلم، وهي سعيدة بذلك”.

السابق
ورد الخال غاضبة
التالي
9 أسماك قرش كبيرة في صور